أخر الاخبار

تعرف على التقنية الجديدة للشراء من متاجر ”أمازون“

أمازون الشركات الفرعية  تطبيق امازون بالعربي  امازون مصر  امازون امريكا  موقع امازون اصلي  الامازون الامريكي للتسوق  كيف اشتري من امازون بالعربي  منتجات امازون
 Amazon.com: Online Shopping

تهدف شركة التسوق العالمية "أمازون" إلى تحويل يد المستخدمين إلى هوية للشراء من على المتاجر الخاصة بها. وهي الآن تعمل على اختبار نظام دفع جديد يستخدم الأيدي كهوية شخصية، ويكون ذلك من خلال مساحات ضوئية يمكنها تحديد اليد البشرية كوسيلة لإجراء عملية الشراء ضمن سلسلة متاجر "Whole Foods".
هذا وقد أطلقت الشركة على هذا النظام الجديد اسم "Orville". وهو مخصص بشكل أساسي لمشتركي "Amazon Prime"، وهو يخضع للتجربة حالياً، ويستخدم لشراء المشروبات الغازية والبطاطا وشواحن الهاتف من آلات البيع.
ويمكن أن توفر هذه التقنية الجديدة معالجة الرسوم عند البيع في أقل من 300 ميلي ثانية، علماً أن معاملة البطاقة العادية تستغرق عادة ما بين 3 إلى 4 ثوانٍ. ومع هذا، فإنّ النظام الجديد يسمح للعملاء الذين لديهم حسابات "Amazon Prime" بمسح أيديهم في المتجر وربطهم بـ بطاقة الإئتمان أو الخصم الخاصة بهم.
ومن الممكن أن تساعد التكنولوجيا الجديدة المستهلكين على إنفاق المزيد عندما يزورون متاجر (Whole Foods)، إذ يميل الناس عادةً إلى إنفاق المزيد عندما لا يلمسون المال بشكل فعلي.
وتأمل أمازون في تقديم التقنية إلى عدد قليل من متاجر (Whole Foods) بحلول بداية العام المقبل، وتوفيرها بشكل سريع ضمن جميع مواقع الولايات المتحدة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
ارشيف المدونة