أخر الاخبار

كيا تكشف عن سيارة "سونيت" الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة

كيا تطلق سياراتها الجديدة - kia-sonet-2020
Kia Sonet Concept

كشفت كيا موتورز عن تصميم أيقونتها الجديدة "سونيت" التي تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة في معرض دلهي للسيارات 2020 المقام حالياً في الهند.
وأوضحت كيا موتورز الهند، أن السيارة المدمجة الجديدة تلائم السوق الهندية، وتهتم بتفاصيل المستهلكين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.
وتعتبر كيا سونيت، تمهيداً لمستقبل السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة في الشركة وسيتم تطوير هذا التصميم بشكل أكبر قبيل الإطلاق في السوق الهندية في النصف الثاني من 2020، ويتبعها الإطلاق في الشرق الأوسط وأفريقيا في وقت لاحق من العام.
وقال كوكهيون شيم، المدير العام والرئيس التنفيذي لشركة "كيا موتورز الهند": حين انطلقت كيا في الهند منذ عامين، جئنا لنكسب قلوب الزبائن الهنود. يمكنني القول اليوم أننا بدأنا نجني ثمار سعينا للقيام بما يتجاوز صناعة وبيع السيارات الممتازة هنا".
ومن جانبه قال ياسر شابسوغ، المدير التنفيذي لعمليات شركة "كيا موتورز" في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "إننا متحمسون لتقديم سيارة رياضية متعددة الاستخدامات جديدة في المنطقة، نعتقد أن هذه السيارة ستتجاوز توقعات جمهورنا الشاب والعصري، وستكون إضافة رائعة إلى عائلة سياراتنا الرياضية متعددة الاستخدامات الآخذة بالنمو. 
وأضاف شابسوغ، إننا سعداء جداً بأنها ستأتي من مصنعنا في الهند الذي اكتمل العام الماضي، إذ إنه أحدث وأكثر منشأة عصرية لدينا عالمياً، ويزودنا حالياً بسيارات سيلتوس الرياضية متعددة الاستخدامات، أحدث سيارة أطلقناها في المنطقة.
منحت السيارة "سونيت" الجديدة تصميم عصري وديناميكي وعدة ميزات، مثل مظهرها المذهل، وشبكة كيا المميزة "أنف النمر"، والأشكال الهندسية ضمن نسيج الشبك الأمامي، وأضواء "عيون النمر" النهارية، واضواء الإشارة الخلفية العريضة.
وعلى المستوى مقصورة القيادة، تم تصميم سونيت لتلائم الشباب ومحبي التكنولوجيا، فالمقصورة الداخلية مزودة بنظام معلومات وملاحة بقياس 10.25 مع نظام "يو في أو كونكت" (UVO Connect)، ومجموعة صوت "بوز" (Bose)، وناقل حركة يدوي ذكي (iMT). كما يتميز تصميم كيا سونيت بمساحة داخلية هي من الأفضل في فئتها، مع ميزات متقدمة مصنوعة خصيصاً للزبائن الشباب.
وتعتبر سونيت مثالاً على تركيز كيا الدائم على ابتكار وتوفير المنتجات بالاعتماد على آراء المستهلك.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
ارشيف المدونة