أخر الاخبار

إليك أهم 8 تطبيقات مجانية لمُشاهدة الأفلام والمسلسلات عبر الإنترنت ؟

افضل التطبيقات، تطبيقات اندرويد، افضل التطبيقات المدفوعة، اهم تطبيقات الموبايل، تطبيقات مفيدة، افضل تطبيقات الاندرويد 2020 تطبيقات مهمة للهاتف، تطبيقات جديدة للهاتف،
افضل التطبيقات لهاتفك

إن مشاهدة الأفلام والمسلسلات عبر الإنترنت هي من بين أكثر الأمور التي يهتم بها مستخدمو الشبكة العنكبوتية حول العالم،  لذا نجد الكثير من الأشخاص يبحثون عن أفضل التطبيقات المتاحة لذلك فما هي أحسن التطبيقات التي توفر المشاهدة المجانية للمستخدمين؟ 

أولا تطبيق Vudu:

يلجأ ملايين مستخدمي الأنترنت لهذا التطبيق كونه يوفر لهم ميزة فريدة هي تحميل الأفلام ومقاطع الفيديو في أجهزتهم لمشاهدتها لاحقا في حال عدم الاتصال بالأنترنت
وصمم بطريقة مميزة تسهل على المستخدم عملية البحث عن الأفلام السينمائية، ويمكن تحمليه في جميع الأجهزة والهواتف الذكية العاملة بنظامي iOS وأندرويد. 

ثانيا تطبيق Crackle: 

أصبح هذا التطبيق من أكثر تطبيقات مشاهدة الأفلام شهرة في السنوات الأخيرة كونه يوفر للمستخدمين العديد من الميزات مثل ميزة "المشاهدة لاحقا" كما في تطبيق "يوتيوب"، والتي تسمح بصنع قوائم بالأفلام التي يرغب المستخدم بمشاهدتها مستقبلا. ويوفر هذا التطبيق أنواعا مختلفة من الأفلام منها أفلام الكوميديا والدراما وأفلام الحركة والإثارة، إضافة لمجموعة من البرامج والعروض التلفزيونية العالمية الشهيرة. 

ثالثا تطبيق Show Box: 

يوفر هذا التطبيق لمستخدمي أجهزة أندرويد وiOS إمكانية تحميل الكثير من الأفلام والبرامج التلفزيونية المعروفة أو مشاهدتها مباشرة عبر الإنترنت، والمهم أنه يوفر تلك المواد بدقة عالية، ولا يحتاج من المستخدم إدخال أي حسابات أو عناوين إلكترونية لتسجيل الدخول.

رابعا تطبيق Tubi TV:

يحتوي تطبيق Tubi TV على العديد من الأفلام المجانية مصنفة حسب النوع مثل الرومانسية، الأكشن، الكوميديا وغيرها، يوفر أيضا تصفح الأفلام الأكثر شعبية والمميزة، ويعمل بسلاسة دون أي تعقيدات أو إعلانات كثيرة مزعجة، مما يجعله من أفضل التطبيقات لمشاهدة الأفلام.



يوفر تطبيق Tubi TV أيضا إمكانية إنشاء حساب شخصي بشكل مجاني وإضافة أي فيلم إلى قائمة الإنتظار الخاصة بك، ويمكنك تسجيل الدخول للحساب من أي جهاز أخر وبالتالي مشاهدة الأفلام التي أَضفتها إلى قائمة الإنتظار.

ويقوم التطبيق بإضافة الأفلام الجديدة بشكل دائم، وبالتالي فأنت دائما ستتمتع بمشاهدة ما لا نهاية من الأفلام، حجم التطبيق لا يتعدى 14 ميجابيات.

خامسا تطبيق Popcornflix:

Popcornflix هو تطبيق رائع وسلس لمشاهدة أي فيلم، ويقدم لك التطبيق العديد من الأفلام المختلفة مجانا، ومرتبة حسب الفئات، ويمكنك مشاهدتها أونلاين أو تحميلها.

ويتوفر التطبيق على العديد من الأفلام كأفلام هوليود والأفلام الوثائقية وغيرها، كما يوفر التطبيق أيضا خاصية البحث، وحجم التطبيق لا يتجاوز 21 ميجابايت وتم تحميله أزيد من مليون مرة من متجر جوجل بلاي.

سادسا تطبيق  Yidio:

يعد Yidio من أفضل التطبيقات في توفير أفلام جديدة دون دفع أي إشتراك، فهو يتوفر على عدد هائل من الأفلام الرومانسية، الكوميدية، الوثائقية وغيرها، كما أن التطبيق أيضا يظهر لك أفلام موجودة في تطبيقات أخرى ويقوم بتوجيهك لها.


يقدم التطبيق أيضا بعض الأفلام بشكل مدفوع لكن بسعر رمزي، بالإضافة إلى كل هذا يتوفر Yidio على نظام جد ذكي يقترح عليك أفلام بناء على النوع الذي تهتم به وعلى الأفلام التي شاهدتها سابقا، وحجمه صغير جدا، وتم تنزيله من جوجل بلاي أكثر من مليون مرة.

سابعا تطبيق Sony Crackle:

الأفلام الكلاسيكية والجديدة، المسلسلات، البرامج التلفزيونية والمزيد، كل هذا يقدمه تطبيق Sony Crackle مجانا دون أي تكاليف، كما يوفر أيضا إمكانية إنشاء حساب بالمجان وإضافة ما لا نهاية من الأفلام إلى قائمة الإنتظار، يقوم Sony Crackle أيضا بتصنيف الأفلام حسب النوع، لذلك يحظى بشعبية كبيرة في كل أنحاء العالم، وتم تحميله من جوجل أزيد من 10 ملايين مرة.

ثامنا تطبيق SnagFilms:

إذا كنت من محبي الأفلام الكلاسيكية والصامتة، فأنا أنصحك بتطبيق SnagFilms، فهو مجاني ويركز بشكل كبير على الأفلام القديمة كما يوفر أيضا أفلام حديثة وأفلام الرسوم المتحركة.

إستخدم التطبيق سهل حيث يتوفر على واجهة بسيطة، ويوفر مشاهدة الأفلام بجودة عالية مع عدم وجود الكثير من الإعلانات المزعجة، التطبيق يضم أزيد من 5000 فيلم من كل الأنواع.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
ارشيف المدونة