أخر الاخبار

ردود أفعال حول أداء محرز بعد مباراة مانشستر سيتي و شيفيلد وينزداي ؟

riyad mahrez man city
رياض محرز


تأهل نادي مانشستر سيتي الانجليزي الى الدور المقبلل من مسابقة كأس الاتحاد الانجليزي بعد الفوز على نادي شيفيلد وينزداي يوم أمس بهدف دون مقابل.

و سجل هدف مانشستر سيتي الوخيد في هذه المباراة المهاجم الارجنتيني سيرخيو اغويرو الذي غادر في الدقائق الاخيرة من المباراة و ترك مكانه لسترلينغ.
و شهدت المباراة مشاركة النجم الجزائري رياض محرز بشكل اساسي بعد غيابه عن مباراة استون فيلا حيث لعب كافة المباراة .
و تحصل النجم الجزائري رياض رز على تقييم 7.3 من 10 من موقع هوسكورد الشهير , و ذلك بعد مستواه اليوم امام نادي شيفيليد يونايتد.

حاتم الطرابلسي : لو يلعب محرز 10 مباريات متتالية سيكون أفضل لاعب في انجلترا

أكد حاتم الطرابلسي محلل قنوات بين سبورت ان النجم الجزائري رياض محرز لو يأخذ فرصته كاملة في المباريات سيعود لمستواه الذي كان فيه في ليستر سيتي .

حيث أثنى حاتم الطرابلسي كثيرا على الدولي الجزائري رياض محرز أين إعتبره من بين أفضل اللاعبين الأفارقة في الدوريات الأوروبية .
وتحدث الطرابلسي قائلا ” إذا ما لعب النجم الجزائري رياض محرز 10 مباريات متتالية كأساسي سيصبح  أفضل اللاعبين في السيتي و انجلترا”
وتابع حديثه قائلا ” رياض لم يشارك كثيرا منذ إنتقاله الى اللعب في صفوف نادي مانشيستر سيتي ولو لعب بإستمرار سيصبح أفضل من دي بروين و رحيم ستيرلينغ ”
ليختتم حديثه قائلا ” رياض محرز حقق جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لأن رانييري كان يعتمد عليه حتى في تدريبات ليستر سيتي ” .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
ارشيف المدونة